خاص بطلاب وطالبات القدس المفتوحة


    شاوشي يهدي هدف الفوز لسلوفينيا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 121
    تاريخ التسجيل : 10/06/2010

    شاوشي يهدي هدف الفوز لسلوفينيا

    مُساهمة  Admin في الأحد يونيو 13, 2010 2:41 pm

    شاوشي يهدي هدف الفوز لسلوفينيا



    تعرض المنتخب الجزائري لخسارة قاسية في أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا امام منتخب سلوفينيا بهدف مقابل لاشيء يوم الأحد 13 يونيو/حزيران في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
    شهدت المباراة بداية قوية من قبل محاربي الصحراء الذين سيطرو على مجريات الشوط الأول وشكلت هجماتهم خطورة واضحة منذ البداية على مرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، الذي انقذ مرماه من هدف شبه محقق، من تسديدة قوية لنذير بلحاج، في الدقيقة الثانية على انطلاق المباراة.
    كما أهدر رفيق حليش فرصة أخرى في الدقيقة 36، عندما استقبل ركنية نفذها كريم زياني، حيث سدد الكرة قوية برأسه، مرت بجوار القائم، ولكن مع بداية الشوط الثاني استعاد المنتخب السلوفيني توازنه، وتحولت إليه الأفضلية، وذلك بعد أن أجرى مدربه ماتياس كيك تبديلات في صفوفه، بينما أثر سلباً التبديل الذي أجراه مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان، عندنا زج بالمهاجم عبد القادر غزال، بدلاً من رفيق جبور، حيث نال غزال بطاقة صفراء لتعمده الخشونة بعد دقيقة واحدة، ومن ثم نال البطاقة الثانية في الدقيقة الـ 73، لتعمده إمساك الكرة بيده، ليكمل "الخضر" المباراة بعشرة لاعبين، ويبدأ الانقلاب في أحداث المباراة. وجاء هدف المنتخب السلوفيني بعد الخطأ القاتل الذي ارتكبه حارس مرمى منتحب الجزائر فوزي الشاوشي الذي فشل في ابعاد كرة سهلة سددها اللاعب روبرت كورن كابتن المنتخب السلوفيني من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.
    وتصدر المنتخب السلوفيني قائمة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط أمام إنكلترا وأمريكا ولكل منهما نقطة واحدة، بينما تذيلت الجزائر فرق المجموعة الثالثة من دون نقاط.
    [/center][/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 12:08 am